hoda wa nor


    dddddddddooooo333333aaaaaaaaa

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009

    dddddddddooooo333333aaaaaaaaa

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 6:32 pm

    لا إله إلا الله الملك الحق المبين
    لا إله إلا الله العدل اليقين
    لا إله إلا الله ، ربنا و رب آبائنا الأولين ، سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد يحيى و يميت و هو حي لا يموت بيده الخير و إليه المصير و هو على كل شئ قدير .
    لا إله إلا الله ( إقرار بربو بيته )
    سبحان الله ( خضوعاً لعظمته )
    ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،اللهم يا نور السموات و الأرض ، يا جبار السموات و الأرض يا وارث السموات و الأرض ، يا مالك السموات و الأرض ، يا عظيم السموات و الأرض ، يا قيوم السموات و الأرض ، يا رحمن الدنيا و رحيم الآخرة .
    اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السموات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بسم الله أصبحنا و أمسينا ، أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله ، وأن الجنة حق ، و النار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، وأن الله يبعث من في القبور .
    الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، و لا رازق غيره .
    الله أكبر ليس كمثله شئ في الأرض و لا في السماء و هو السميع البصير.اللهم إني أسألك في صلاتي و دعائي بركة تطهر بها قلبي ،
    و تكشف بها كربى ، و تغفر بها ذنبي ، و تصلح يها أمري ، و تغنى بها فقرى ، و تذهب بها شرى ، و تكشف بها همي و غمى ، و تشفى بها سقمي ، و تقضى بها ديني ، و تجلو بها حزني ، و تجمع بها شملي ، و تبيض بها وجهي.
    يا ارحم الراحمين
    اللهم إليك مددت يدي ، و عندك عظمت رغبتي ، فأقبل توبتي ، و أرحم ضعف قوتي ، و أغفر خطيئتي ، و أقبل معذرتي ، و إجعل لي من كل خير نصيباً و إلى كل خير سبيلاً . برحمتك يا أرحم الراحمين .
    اللهم لا هادى لمن أضللت ، و لا معطى لما منعت ، و لا مانع لما أعطيت ، و لا باسط لما قبضت و لا مقدم لما أخرت ، و لا مؤخر لما قدمت .
    اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، و أنت الجواد فلا تبخل ، و أنت العزيز فلا تذل ، و أنت المنيع فلا ترام ، و أنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شئ قدير .
    اللهم لا تحرمني سعة رحمتك ، وثبوت نعمتك ، و شمول عافيتك ، و جزيل عطائك ، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، و لا تجازني بقبيح عملي و لا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .
    اللهم لا تحرمني و أنا أدعوك … و لا تخيبني و أنا أرجوك …
    اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا و رحيم الآخرة إرحمنى رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك يا ارحم الراحمين .
    اللهم لك أسلمت ، و بك آمنت ، و عليك توكلت ، و بك خاصمت ،
    و إليك حاكمت ، فأغفر لي ما قدمت و ما أخرت ، و ما أسررت و ما أعلنت ، أنت المقدم و أنت المؤخر ، لا إله إلا أنت ، أنت الأول و الآخر و الظاهر و الباطن ، عليك توكلت و أنت رب العرش العظيم .
    اللهم آت نفسي تقواها ، و زكها يا خير من زكاها ، أنت وليها و مولاها يا رب العالمين .
    اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير ، و أدعوك دعاء المفتقر الذليل ، لا تجعلني بدعائك ربى شقياً
    و كن بي رؤوفاً رحيماً يا خير المسئولين ، يا أكرم المعطين ، يا رب العالمين . اللهم رب جبريل و ميكائيل و إسرافيل و عزرائيل ، إعصمنى من فتن الدنيا ، و وفقني لما تحب و ترضى ، و ثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا و في الآخرة – و لا تضلني من بعد أن هديتني ، و كن عوناً لي و معيناً ، و حافظاً و ناصراً ، آمين يا رب العالمين .
    اللهم أستر عورتي ، و أقل عثرتي ، و إحفظنى من بين يدي و من خلفي ، و من يميني و عن شمالي و من فوقى و من تحتي ، و لا تجعلني من الغافلين ، آمين يا رب العالمين .
    اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء , و عيش السعداء و النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء ، و الفوز بالجنة ، و النجاة من النار يا رب العالمين .
    اللهم إني أسألك يا رفيع الدرجات ، يا منزل البركات ، يا فاطر الأرضين و السموات ، أسألك يا الله ، يا من ضجت إليك الأصوات بأصناف اللغات يسألونك الحاجات .
    حاجتي عليك فلا تبخل على في دار البلاء ، إذا نسيتني أهل الدنيا و الأهل و الغرباء ، فاعف عنى و لا تؤاخذني بذنوبي برحمتك يا أرحم الراحمين .
    اللهم إني أسألك بمحمد نبيك ، و إبراهيم خليلك ، و موسى كليمك ،
    و عيسى نجيك و روحك ، و بتوراة موسى ، و إنجيل عيسى ، و زبور داوود ، و فرقان محمد صلى الله عليه و سلم .
    و بكل وحي أوحيته ، أو قضاء قضيته ، أو سائل أعطيته ، أو غنى أغنيته أو ضال هديته ..
    أسألك باسمك الطهر الطاهر ، الأحد الصمد ، الوتر القادر المقتدر ، أن ترزقني حفظ القرآن ، و العلم النافع تخلطه بلحمي و دمى و سمعي ،
    و بصري ، و تستعمل به جسدي ، و جوارحي و بدني ما أبقيتني بحولك و قوتك ، يا رب العالمين .
    سبحان الذي قدس عن الأشباه ذاته ، و نزه عن مشابهة الأمثال صفاته ، واحد لا من قله ، موجود لا من عله ، بالبر معروف ، بالإحسان موصوف ، معروف بلا غاية ، و موصوف بلا نهاية ، أول بلا إبتداء ، و آخر بلا إنقضاء و لا ينسب إلية البنون ، و لا يفنيه تداول الأوقات ، و لا توهنه السنون ، و كل المخلوقات قهر عظمته ، و أمره بين الكاف و النون ، و بذكره آنس المخلصون
    و برؤيته تقر العيون ، و بتوحيده ابتهج الموحدون ، هدى أهل طاعته إلى صراطه المستقيم ، و أباح أهل محبته جنات النعيم ، و علم عدد أنفاس مخلوقاته بعلمه القديم ، و يرى حركات أرجل النمل في جنح الليل البهيم ، و يسبحه الطير في وكره ، و يمجده الوحش في فقره ، و محيط بعمل العبد سره و جهره ، و كفيل للمؤمنين بتأييده و نصره ، تطمئن القلوب الوجلة بذكره و كشف ضره ، و من آياته أن تقوم السماء و الأرض بأمره ، أحاط بكل شئ علماً ، و غفر ذنوب المسلمين كرماً و حلماً .
    ليس كمثله شيء .. و هو السميع البصير
    اللهم أكفنا السوء بما شئت ، و كيف شئت ، إنك على ما تشاء قدير ، يا نعم المولى و نعم النصير غفرانك ربنا و إليك المصير ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، سبحانك لا نحصى ثناءاً عليك أنت كما أثنيت على نفسك .
    جل وجهك ، و عز جاهك ، يفعل الله ما يشاء بقدرته ، و يحكم ما يريد بعزته ، يا حي يا قيوم ، يا بديع السموات و الأرض ، يا ذا الجلال و الإكرام .
    لا إله إلا الله .. برحمتك نستعين يا غياث المستغيثين أغثني بجاه محمد صلى الله عليه و سلم .
    لا إله إلا أنت بجاه محمد صلى الله عليه و سلم أغثنا ، يا خير الراحمين ، يا رحمن يا رحيم .
    لا إله إلا أنت بجاه محمد صلى الله عليه و سلم ، ارزقنا ، فإنك خير الرازقين .
    لا إله إلا أنت بجاه محمد صلى الله عليه و سلم ، استرنا ، يا خير الساترين.
    لا إله إلا أنت بجاه محمد صلى الله عليه و سلم ،أيقظنا ، يا خير من أيقظ الغافلين .
    لا إله إلا أنت بجاه محمد صلى الله عليه و سلم ، أصلحنا، يا من أصلح الصالحين . يا قرة عين العابدين …
    لا إله إلا أنت عدد ما رددت ، و سبحان الله عدد ما سبح به جميع خلقه ، سبحان من هو محتجب عن كل عين ، سبحان من هو عالم بما هو في جوف البحار .
    سبحان من هو مدبر الأمور .. سبحان من هو باعث من في القبور .. سبحان من ليس له شريك و لا نظير و لا وزير .. و هو على كل شئ قدير.
    اللهم صلى الله على محمد و على آل محمد . و اجعلنا على الإسلام ثابتين ، و لفرائضك مؤدين ، و بسنة نبيك محمد صلى الله عليه و سلم متمسكين ، و على الصلاة محافظين ، و للزكاة فاعلين ،
    و لرضاك مبتغين ، و بقضائك راضين ، و إليك راغبين ، يا حي يا قيوم ، إنك جواد كريم ، برحمتك يا أرحم الراحمين ، لا إله إلا أنت راحم المساكين و معين الضعفاء و مثبت الشاكرين .
    الحمد لله جبار السموات ، عالم الخفيات ، منزل البركات ، قابل التوبات ، مفرج الكربات ، كريم مجيد ..
    اللهم أجعل النور النافع في قلبي و بصري ، و الشياطين منهزمين عنى ، و الصالحين قرائنى ، و العلماء أصفيائي ، و الجنة مأواي ، و الفوز نجاتي ، برحمتك يا أرحم الراحمين .
    اللهم إني أصبحت و أمسيت في ذمتك و جوارك و في كنفك و عياذك و أمنك و عافيتك و معافاتك ، على فطرة الإسلام و كلمة الإخلاص و ملة إبراهيم عليه السلام و دين محمد صلى الله عليه و سلم .
    الحمد لله حمداً يكون عليه تمام الشكر بما أنعمت علينا . الحمد لله الواحد القهار . العزيز الجبار الغفار . لا تخفى عليه الأسرار . و لا تدركه الأبصار . و كل شيء عنده بمقدار .
    اللهم أجعل صباحنا خير صباح .. و مساءنا خير مساء .. و أعذنا من كل ذنب ..
    لا إله إلا أنت .. بجاه محمد عليه الصلاة و السلام تب علينا يا الله …
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    فاستجبنا له و نجيناه من الغم ، و كذلك ننجى المؤمنين . اللهم يا كبير فوق كل كبير . يا سميع يا بصير . يا من لا شريك له و لا وزير . يا خالق السموات و الأرض و الشمس و القمر المنير .
    يا عصمة البائس الخائف المستجير . و يا رازق الطفل الصغير .
    يا جابر العظم الكسير .. و يا قاصم كل جبار عنيد .. أسألك و أدعوك دعاء البائس الفقير .. ودعاء المضطر الضرير .. و أسألك بمقاعد العز من عرشك .. و مفاتح الرحمة من كتابك الكريم و بأسمائك الحسنى و أسرارك المتصلة .. أن تغفر لي برحمتك و ترحمني و تسترني و تكشف همي و غمى و حزني .. و تغفر لى ذنوبي و ترزقني .. و تتوب على توبة خالصة .. و علماً نافعاً .. و يقيناً صادقاً .. و أن ترزقني حسن الخاتمة و أن تكفيني شر الدنيا و الآخرة .. و أن تفرج عنى كل ضيق و شدة .. و أن تختم بالصالحات أعمالنا و تقضى حوائجنا ..
    يا بديع السموات و الأرض ، يا ذا الجلال و الإكرام .. برحمتك يا أرحم الراحمين ،،،
    و صلى الله على سيدنا محمد نبي الرحمة و كاشف الغمة و على آله و أصحابه و سلم تسليماً كثيراً و الحمد لله رب العالمين ،،،،،،
    الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله رب العالمين ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 9:12 am